Deprecated: Array and string offset access syntax with curly braces is deprecated in H:\root\home\onaizah-002\www\juffali\application\helpers\utility_helper.php on line 209
مجمع علي عبد الله الجفالي
مجمع علي عبد الله الجفالي للرعاية والتأهيل
جمعية عنيزة تحتفل باللجان المشاركة بالمؤتمر الثاني


تاريخ : 2017-03-01 14:01:23

تحت رعاية سعادة محافظ عنيزة الأستاذ فهد بن حمد السليم كرمت جمعية عنيزة للخدمات الإنسانية ـ تأهيل الدوائر الحكومية ومؤسسات القطاع الخاص و اللجان العاملة بالمؤتمر الدولي لخبراء الإعاقة والتأهيل الثاني وذلك مساء يوم الأربعاء 8 رجب 1435هـ الموافق 7 مايو 2014م في قاعة المؤتمرات بمجمع الشيخ علي العبد الله الجفالي للرعاية والتأهيل بعنيزة.
حضر الحفل رئيس وأعضاء مجلس إدارة الجمعية وعدد من مدراء الدوائر الحكومية إضافة إلى المنسوبين والإداريين في الجمعية .. كما اشتمل الحفل على عدة فقرات كان من بينها كلمة للرئيس التنفيذي للمؤتمر المهندس عبد الرحمن بن علي القرعاوي رحب فيها بالحضور وشكر من خلالها كافة اللجان العاملة من داخل الجمعية وخارجها وقال أن نجاح المؤتمر ما كان ليتحقق لولا فضل الله تعالى ثم جهود هذه اللجان، بعد ذلك اطلع الحضور على عرض مرئي عن المؤتمر.. وعرض الفلم التوصيات النهائية للمؤتمر وعدداً من الإحصائيات الهامة عن المؤتمر كالحاضرين والزوار للموقع وعدد الدورات والمتحدثين.
وفي ختام الحفل كرم سعادة محافظ عنيزة فهد بن حمد السليم بحضور رئيس مجلس إدارة الجمعية الأستاذ عبد الله اليحيى السليم الدوائر الحكومية الداعمة للمؤتمر ومؤسسات القطاع الخاص واللجان العاملة في المؤتمر.
يُذكر أن جمعية عنيزة للخدمات الإنسانية ـ تأهيل ـ نظمت المؤتمر الدولي لخبراء الإعاقة والتأهيل الثاني والذي كان تحت شعار "التغيير برؤية عصرية" حيث كانت محاور المؤتمر حول التوحد والتدخل المبكر، والذي أقيم خلال الفترة 3-5 مارس 2014م.